الجمعة، 21 أغسطس 2009

الأولة آه




الأوله . شفتها مرة من الشباك
والثانية قالت قابلني أنا رايداك
والثالثة قالت يا حبي أنا بهواك

الأولة آه . والثانية آه . والثالثة آه

الأوله . شفتها مرة من الشباك . وقلبي سليم
والثانية قالت قابلني أنا رايداك . وقصدي سليم
والثالثة قالت يا حبي أنا بهواك . وربي عليم

الأولة آه . والثانية آه . والثالثة آه

الأوله . شفتها مرة من الشباك . وقلبي سليم . مفيهش جراح
والثانية قالت قابلني أنا رايداك . وقصدي سليم . نقيم أفراح
والثالثة قالت يا حبي أنا بهواك . وربي عليم . إليك برتاح

الأولة آه . والثانية آه . والثالثة آه

صدقت كل الكلام *** نظرات وفم بسوم
طلع الكلام مدهون *** بلسم لكن مسموم
والبسمة من ثعبان *** والنظرة نظرة بوم

أوعى تقول مجنون *** صدق كلام مدهون
آدم أكــــــــل تفــــاح *** حول حياته شجون
وعشان يراضي مراته *** خالف إله الكون

الأولة آه . والثانية آه . والثالثة آه
الأولة . كنت صغير وتابعتها
والثانية . كنت غشيم وهاودتها
والثالثة . كنت عبيط وصدقتها
الأولة آه . والثانية آه . والثالثة آه

هناك تعليق واحد:

  1. و الرابعة آه و الخامسة و السادسة .. إنها طبيعة و شخصية لا تتغير و داء لا يبرأ منه يا صاحبي ..
    جميلة كلماتك و تجيد اللعب بتقطيعها ..
    ننتظر جديدك دائما ..

    ردحذف